Home / أسرار أدسنس / إنشاء حساب جوجل أدسنس 2020 وضمان القبول

إنشاء حساب جوجل أدسنس 2020 وضمان القبول

إنشاء حساب جوجل أدسنس 2020 والحصول على الموافقة والقبول لدى شركة جوجل Adsense أصبح من الأمور الصعبة، نظرا للشروط التي بدأت تفرضها جوجل على الناشرين الجدد الذين يريدون الالتحاق بشركة جوجل أدسنس في ظل المنافسة الشرسة بين كبيريات شبكات الإعلانات.

اليوم سنتعرف على الطريقة والاستراتيجية التي يمكنك اتباعها للحصول على حساب جوجل أدسنس في 2020، وضمان القبول بنسبة كبيرة جدا.

إنشاء حساب جوجل أدسنس 2020 وضمان القبول

قبل البداية في تفاصيل الموضوع، نطرح سؤالا: هل يستحق حساب أدسنس كل هذا العناء والتعب من أجل الحصول عليه؟

إنشاء حساب جوجل أدسنس 2020

الإجابة عن هذا السؤال ستحتاج إلى الاطلاع على الإحصائيات التي في حسابات الناشرين، والتي من خلالها يمكننا الحكم على جوجل أدسنس.

لكن لا تقلق سوف أصل بك إلى الإجابة من خلال تجاربي الشخصية، ومن خلال المعلومات التي استقيتها من أشخاص آخرين، سواء الذين ينشرون في مواقع تعتمد على جوجل في جلب الزيارات، أو الذي يعتمدون الأربتراج كاستراتجية مربحة.

من خلال تجربتي الشخصية أؤكد لكم أن جوجل أدسنس تسحتق هذا العناء فعلا، فبمجرد أن يكون لك زيارات بالآلاف في اليوم، فانتظر الربح الوفير، الذي لا تصدقه في بعض الأحيان.

حيث تجد الأرباح في تصاعد مستمر، دون أن تبذل مجهودا يذكر، فموضوع واحد جديد تكتبه صدفة، قد يجلب لك الآلاف من الدولارات في ظرف أيام قليلة، فقط من زيارات جوجل المجانية.

هل فكرت في الأرباح التي تجنيها المواقع الكبيرة التي تعمل بمحتوى متجدد على مدار اليوم، ولديها موظفون…يحتاجون إلى أجرة شهرية، إضافة إلى الكتاب المستقلين الذين يعملون بمقابل الخدمة التي يقدمونها.

كل هذه المصاريف تفرض على المواقع الكبيرة أن يكون لها مورد دخل قار، يغطي النفقات ويترك أرباحا محترمة.

كل هذه الأموال ياسادة تأتي من إعلانات جوجل أدسنس بالدرجة الأولى، فهي المصدر الرئيسي لأغلب المواقع الصغيرة والكبيرة.

لذلك فحساب google adsense يستحق هذا العناء والجهد، ويتطلب موافقة مسبقة للانضمام للبرنامج.

اليوم سوف أقدم لكم خطوات أو استراتيجية للتقديم لطلب الحصول على حساب google adsense وضمان القبول بشكل كبير، هذه الاستراتيجية تعمل حاليا وبنسبة كبيرة ستستمر في 2020.

خطوات إنشاء حساب جوجل أدسنس وضمان القبول 2020:

سوف أقدم لكم أبرز الخطوات الأساسية التي تبدوا حاسمة في موضوع القبول أو الرفض لدى جوجل أدسنس ومن أهمها:

1-شراء دومين:

الدومين المناسب للنيتتش الذي سوف تشتغل عليه، فإذا كنت تنوي العمل على ووردبريس فقم بحجز استضافة مناسبة على حسب امكانياتك المادية.

2-إنشاء بريد إلكتروني إحترافي:

إنشاء بريد إلكتروني باسم الدومين الذي ستقدم به لجوجل أدسنس. مثل : [email protected] هذا البريد يعتبر احترافيا أكثر لشخص جدي في عمله، ولديه خبرات سابقة.

موظفوا جوجل يعلمون أن الشخص الذي يمتلك بريد إلكتروني خاص واحترافي هو شخص جاد ويريد العمل بشكل احترافي.

3-إنشاء الصفحات الأساسية:

سياسة الخصوصية، صفحة التواصل معنا، من نحن …

4-الاهتمام بشكل الموقع:

الاهتمام بشكل الموقع أصبح من العوامل الأساسية التي تركز عليها جوجل، حث إن جوجل في خدماتها ومنتجاتها تريد ضمان تجربة فريدة للمستخدم. فالموقع يجب أن يكون منظما بقوائمه  ذات عناوين محددة وجميعها تؤدي إلى المواضيع المطلوبة.

5-الاهتمام بالقالب:

القالب يجب أن يكون خفيفا، متوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية، سهل التصفح…

6-اختيار نيتش محدد:

اختيار نيتش واحد سيضمن لك نسبة قبول مرتفعة،( وخاصة إذا كان هذا النيتش فيه مخزون إعلاني كبير على شبكة جوجل أدسنس) المقصود بالنيتش هو المجال الذي ستكتب فيه مثل: الاقتصاد، التعليم، الرياضة… وهناك ميكروا نيتش وهو التخصص في جزء صغير من هذه المجالات، مثل: التخصص في  أخبار رياضة التنس في أمريكا مثلا…

•أقترح عليك قراءة هذا الموضوع للتعمق أكثر في النيتش والميكرو نيتش

7-محتوى فريد :

كتابة محتوى فريد من نوعه وحصري وغير منسوخ، بحيث يجب أن تتوفر في مدونتك أكثر من 20 مقالة خالية من الاعتداء على حقوق الملكية.

احذر من الصور التي تستعملها في موضوعاتك، فالمراقبون في جوجل يراقبون جيدا الصور، حاول قدر الإمكان التقليل من الصور، وأن تكون صورك من إنتاجك وصنعك…

فأغلب الحسابات يتم رفضها لأنها تنتهك حقوق الملكية من خلال استعمال بعض الصور التي عليها حقوق.

حاول قد الإمكان أن تجعل المقالات منظمة بشكل جيد، باعتماد العناوين والترويسات H1-H2-H3…لأنها تعطي للمقالة جمالية أكبر، واجعل المقالات طويلة قدر الإمكان على الأقل 500 كلمة.

8-بعد أن تطبق هذه الخطوات وتكون جاهزا بنسبة كبيرة، تقدم لجوجل أدسنس بالطلب من خلال الخطوات المعروفة.

بعد أن تبدأ في جلب بعض الزيارات (100 زيارة) قم بوضع الشفرة في موقعك، وانتظر إلى أن تتم مراجعة موقعك.

مراجعة الموقع قد تتطلب بضع ساعات إلى أيام، أنت وحظك. وسأيتيك الجواب من خلال رسالة على بريدك الألكتروني، وستبدأ الإعلانات في الظهرو.

وإذا تم رفض موقعك، فقم بإصلاح الأشياء الخاطئة، وخذ الأمر بجدية ولا تأيس، فهناك أشخاص تم رفضهم 30 مرة لكنهم حصلوا على الحساب في الأخير.

المهم في الموضوع أن لا تستعجل، وابتعد عن الاعتداء على حقوق الملكية لأن هذا الموضوع حاسم بالنسبة لموظفي جوجل أدسنس، لأنهم لا يريدون مواقع تعتدي على الحقوق.

إذا كان لديكم استفسار حول الموضوع لا تترددوا في ترك تعليق أسفله، أو مراسلتنا من خلال بريدينا الإلكتروني: [email protected]

اقرأ أيضا:

القبول في أدسنس أسهل مما تتخيل 2020

سجل بريدك الإلكتروني للتوصل بأحدث الاستراتيجيات للربح من الإنترنت مجانا

* indicates required

About taswi9at

4 تعليقات

  1. الربح من اليوتيوب

  2. كل عام وانتم بخير اخي شرح اكثر من رائع انا عندي موقعي قدمت به لادسنس اكثر من مرة وانا اترفض فارجو منك مراجهة سريعه لموقعي وساكون شاكراً لك وهذا رابط الموقع gomaainfo وارجو اعطائي ملاحظاتك حول هذا الموقع لكي يتم قبولي في ادسنس.

    • مرحبا بك أخي
      بعد مراجعة موقعك تبين لنا أن فيه مجموعة من الانتهاكات التي سوف تمنعك من القبول أهم هذه الانتهاكات:
      -مواضيع تحميل البرامج المدفوعة، وهذا يعتبر انتهاكا خطيرا جدا، لا يمكن التنازل عنه. الإجراء المطلوب منك هو حذف هذه المواضيع التي فيها تحميل
      -مواضيع منسوخة، وازدواجية اللغة العربية +الإنجليزية. ينصح باستعمال لغة واحدة. وإعادة صياغة المواضيع

  3. بارك الله فيك جزاك الله كل خير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *