Home / أسرار أدسنس / القبول في أدسنس أسهل مما تتخيل 2020

القبول في أدسنس أسهل مما تتخيل 2020

القبول في أدسنس والحصول على حساب يعتبر لدى البعض عقبة كبيرة، ويضرب له ألف حساب، لكن الواقع يقول غير ذلك من تجربة شخصية لعدة مرات، سوف ألخص لكم أهم عوامل القبول في جوجل adsense  موسم 2020.

التجربة لم يمر عليها إلا شهر فقط، فهي لا زالت حديثة، وليست قديمة كما قد يظن البعض، سوف أوضح لكم خطوات إنشاء الموقع وضمان القبول في أدسنس.

خطوات يجب احترامها بكل عناية للقبول في أدسنس والحصول على الحساب:

1-التوفر على موقع مستضاف على ووردبريس WordPress ، وهذا عامل أساسي، فلا تتخيل أن المراجعة تتم من الروبو، بل تتم من خلال إنسان يتأثر بما يشاهد، ويتخذ قرار القبول بناء على القناعة التي ترسخت لديه،  بحيث يعرف هل صاحب الموقع فعلا جاد في عمله، ام مجرد شخص يلعب فقط.

2-اختيار قالب خفيف متناسق ليس فيه كثرة الألوان، اختر لونين أساسيين للموقع، سيكون أفضل، كما فعلت أنا.

3-تصميم شعار -لوجو- للموقع يعبر بكل بساطة عن الموقع،  بحيب يكون هذا اللوجو ذو معنى، ويقدم فكرة عن الموقع على شكل براند.

4-أنشئ أقساما للموقع: قسمين أو ثلاثة مع بعض المقالات الخاصة بكل قسم.

5-أكتب بعض المقالات المتنوعة، ولا يشترط عدد محدد، أنا كتبت 10 مقالات، فيها مقالات طويلة ومتوسطة وقصيرة، 500 كلمة فما فوق، وأغلب المقالات قصيرة، لا تتجاوز 200 كلمة أو أقل.

6-اختيار نيتش محدد، أنا اخترت نيتش الوظائف.

7-حصرية المقالات: بالنسبة لي لم تكن مواضيعي حصرية، بل كانت متنوعة، للأمانة أغلبها كان بتصرف، مع تفادي الصور، حيث لم أقم بإدراج صور لأشخاص، اكتفيت بصور للأشياء فقط.

8-صفحة سياسة الخصوصية، وهذه تعتبر ضرورية ومن البديهيات التي يجب الاهتمام بها.

كانت هذه أهم العناصر التي يجب عليكم التركيز عليها للحصول على الموافقة في جوجل أدسنس، الذي أصبح صعبا، لكن سهلا بالنسبة للأشخاص الذي يعرفون قوانين اللعب.

كل هذه الخطوات التي قمت بها حصلت على الموافقة في 24 ساعة، فلم أنتظر كثيرا لتلقي الرد بالقبول، فقدمت مرة واحدة وحصلت على الموافقة بشكل مباشر.

فكما تلاحظون لن تحتاجوا شيئا خارقا لضمان القبول في أدسنس، كل ما هناك هو موقع على ووردبريس، وشكل أنيق للموقع، مع بعض المقالات المنظمة.

للتنبيه: الموقع الذي أتحدث عنه ليس لي، بل هو لأحد الأشخاص الذي طلب مني إنشاء موقع له وتجهيزه وضمان القبول له في أدسنس، فتمت العملية كلها في ايام قليلة والحمد لله.

ان احتجت إلى المساعدة تواصل معي على البريد الإلكتروني:

[email protected]

سجل بريدك الإلكتروني للتوصل بأحدث الاستراتيجيات للربح من الإنترنت مجانا

* indicates required

About taswi9at

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *