Home / ويب ماستر / جوجل سيرش كونسول: إضافة ميزة جديدة مهمة

جوجل سيرش كونسول: إضافة ميزة جديدة مهمة

جوجل سيرش كونسول يتم تحديثه بميزة إضافة جد متميزة ستضيف قوة إضافية للمنصة.

جوجل سيرش كونسل google search console أو ويب ماستر يعرف تحديثات إضافية من جوجل.

ففي كل فترة يتم إضافة خدمات جديدة للموقع، والتي تعتبر أساسية بالنسبة لأصحاب المواقع.

الإضافة الجديدة على جوجل سيرش كونسول:

الإضافة الجديدة تتمثل في عرض أحدث التقارير والنتائج التي يظهر فيها موقعك على محرك بحث جوجل بيوم واحد فقط، والنقرات التي حصل عليها الموقع وجميع المعلومات الأخرى…

في السابق كانت النتائج والتقارير الحديثة تظهر بعد ثلاثة أيام، وهذا الأمر كان يضيع على أصحاب المواقع مجموعة من التحسينات التي يمكنهكم القيام بها من أجل حصد مزيد من الزيارات.

لماذا هذه الإضافة مهمة؟

بالنسبة لي هذه الإضافة مهمة لأنها سوف تساعدنا كثيرا في التعرف على كامل التقارير الخاصة بالموقع والكلمات التي يظهر فيها بشكل حديث ومتجدد.

لنفترض أن هناك تراند عليه بحث كبير خلال يومين أو ثلاثة، وموقعك يظهر في بعض الكلمات فقط، وليس لديك موضوع خاص بهذا التراند.

عندما تطلع على النتائج سيكون بإمكانك إنشاء موضوع جديد خاص بهذا التراند، ويكون موضوعك متوافق مع شروط السيو، عندها ستجد نفسك تتلقى زيارات بالآلاف.

هذه الميزة جيدة جدا، وأظن أن جوجل تعمل على تحسينها من خلال إظهار نتائج آخر ساعة مثلا، وهذا سيكون أمرا رائعا بالنسبة لأصحاب المواقع.

لقد أصبح جوجل كونسول حاليا هو المصدر الأول للبحث عن الكلمات المفتاحية بالنسبة لأصحاب المواقع الكبيرة التي عليها مقالات كثيرة.

فيكفي أن تلقي نظرة على موقعك في جوجل سيرش كونسول، وستجد مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يمكنك الكتابة حولها والتصدر فيها بكل سهولة.


تعرف على أساسيات السيو للمبتدئين


أداة سيو مجانية-نيل باتل

سجل بريدك الإلكتروني للتوصل بأحدث الاستراتيجيات للربح من الإنترنت مجانا

* indicates required

About taswi9at

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *